القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

اتفاقية الاستخدام - useragreement

بتصفحك لموقع ملاحظاتي - mulahazati  فأنت تقر وتوافق علي اتفاقية الإستخدام التالية والتي تحتوي على كل من الشروط الأتية وننوه أنة لابد من الإطلاع عليها أولا :


  1. موقع ملاحظاتي - mulahazati هو موقع خاص بنشر الاخبار الدراسية و الشروحات و الكتب والملازم والمرشحات والأسئلة الوزارية ونتائج الامتحانات في العراق أول بأول .
  2. يوفر موقع ملاحظاتي - mulahazati الكتب المنهجية مباشرة من الموقع الخاص بوزارة التربية و بأحدث الطبعات ويتم نشرها في الموقع مباشرة .
  3. يوفر موقع ملاحظاتي - mulahazati الاسئلة الوزارية لطلبة الصفوف المنتهية حيث يعمل الموقع على رفع الاسئلة الوزارية بعد انتهاء الامتحان مباشرة وقد تكون بعض الاسئلة مرفقة مع اجاباتها لبعض الاساتذة ممن قاموا بحلها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لتكون هذه الاسئلة كمساعد للطلبة في السنوات القادمة .
  4. سياسة اخبار التربية يتم نشر بعض القرارات الرسمية والصادرة عن وزارة التربية ( وكذلك التعليم ) مع الادلة والكتب الرسمية و من مصادر اخبارية موثوقة .
  5. كل ما يتم طرحة من كتب وملازم هي غير تابعة لنا وحقوق ملكيتها ترجع للجهه المالكة لها لذا فأي خطا  او ما شابة فنحن غير مسئولون عن هذا ويجب الرجوع للجهه المسؤولة .
  6. سياسة حذف الملازم يمكن لاي مدرس او مكتبة مالكة لاي ملف مرفوع على موقع ملاحظاتي - mulahazati المطالبة بحذف الملف او استبداله بنسخ اخرى بأي وقت من خلال طريقة التواصل الرسمية مع الموقع عن طريق صفحة اتصل بنا او صفحات التواصل الخاصة .
  7.  سياسة تغير اذونات التنزيل يحق للمدرس المالك للملزمة المطالبة بحظر تنزيل الملزمة وقراءتها الكترونيا او المطالبة بفتح تنزيل الملزمة في اي وقت .
  8. سياسة مكاتب الملازم لا يتم نشر الملازم للمكاتب التي تمنع نشرها بشكل صريح .
  9. يستطيع اي مكتب نشر ملازمه من خلال موقع ملاحظاتي - mulahazati او منع نشرها اذا كان المالك الوحيد للملزمة
  10. موقع ملاحظاتي - mulahazati لا يقوم بجمع أي معلومات عن الزوار إلا إذا قام بذالك المستضيف blogger .
  11. من حق الموقع حذف أي تعليق مسئ وأي تعليق يتم نشرة هو على مسئولية ناشره والموقع غير مسئول عن هذا .
  12. نتمني للجميع استخدام الموقع بأمان وعدم فعل أي شي يسبب ضرر بة .
بنود هذه الأتفاقية قابلة للتطوير والتغيير في محتواها في أي وقت نراه ضرورياً .